facebook

 

اساتذة قسم الهندسة المدنية والري 2021 

  

الرقم الإسـم اللقــب الـرتبــة البريد الالكتروني
01 عبد الواحد كريكر أستــــــــاذ عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.   عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.
02 محمد الطاهر بن طبة أستــــــــاذ عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.
03 جمال بوطوطاو أستــــــــاذ عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.
04 السعيد عباني أستاذ محاضر قسم " أ "

عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.

05 سفيــان سقــاي أستاذ محاضر قسم " أ " عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.
06 سمير كاتب أستـــــــــــاذ  عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.
07 قيس باوية أستاذ محاضر قسم " أ " عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.
08 دليلة ولهاسي أستاذ محاضر قسم " أ " عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.
09 مريم ماري الفرقوقي أستاذ محاضر قسم " أ " عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.
10 مصطفى قبائلي أستاذ محاضر قسم " ب " عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.
11 يوسف أبي مولود أستاذ محاضر قسم " ب " عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.
12 يوسف طويل أستاذ محاضر قسم " ب " عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.
13 علاوة بالفراق أستاذ محاضر قسم " ب " عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.
14 نبيل قبائلي أستاذ محاضر قسم " ب " عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.  عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.
15 عبد الصمد مختاري أستاذ محاضر قسم " ب " عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.
16 العيد مشري أستاذ محاضر قسم " ب " عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.
17 علي حيدر شاهد أستاذ محاضر قسم " ب " عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.
18 محمـد جوهـري أستاذ محاضر قسم " ب " عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.
19 عبد السلام مخرمش أستاذ محاضر قسم " ب "

عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.

20 عبد الرزاق خلو أستاذ محاضر قسم " ب " عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.
21 علي بوعمران أستاذ محاضر قسم " ب "

عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.

عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.

22 أسامة دردوس أستاذ محاضر قسم " ب " عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.
23 معمر غوقالي أستاذ محاضر قسم " ب " عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.
24 هاشم شعيب أستاذ محاضر قسم " ب " عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.
25 هنية معوش أستاذ محاضر قسم " ب " عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.
26 لميــاء بوزيان أستاذ محاضر قسم " ب " عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.
27 عيسى بن طاطة أستاذ مساعد قسم " أ " عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.
28 محمد السالم العبادي أستاذ مساعد قسم " أ " عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.
29 عمـــر منـاعــي أستاذ مساعد قسم " أ "

عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.

عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.

عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.

30 سمير جيرب أستاذ مساعد قسم " أ " عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.
31 عمار خلاصي أستاذ مساعد قسم " أ " عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.
32 كمال نتاري أستاذ مساعد قسم " أ " عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.
33 الطاهر فرطاس أستاذ مساعد قسم " أ " عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.
34 رابح عطاب أستاذ مساعد قسم " أ " عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.   عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.
35 عبد الرزاق زنخري أستاذ مساعد قسم " أ "

عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.

36 حسن جباري أستاذ مساعد قسم " أ " عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.
37 السعيد زيبار أستاذ مساعد قسم " أ " عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.
38 يحي مدور أستاذ مساعد قسم " أ "

عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.

39 رشيد ماحي أستاذ مساعد قسم " أ " عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.
40 محمد العيد بن الشيخ أستاذ مساعد قسم " أ " عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.
41 حميــدة أكشيش أستاذ مساعد قسم " أ " عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.
42 نجمة مزياني أستاذ مساعد قسم " أ " عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.
43 آمــال بلمعبدي أستاذ مساعد قسم " أ " عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.
44 زينـة منصوري أستاذ مساعد قسم " أ " عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.
45 يمينة غرايري أستاذ مساعد قسم " أ " عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.
46 سومية لمقدم أستاذ مساعد قسم " أ " عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.
47 حـدة سعيدان أستاذ مساعد قسم " أ " عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.
48 فتيحة تلماتقاضي أستاذ مساعد قسم " أ " عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.
49 إسماعيل أبي إسماعيل أستاذ مساعد قسم " ب " عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.  عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.
50 سليمان حسيني أستاذ مساعد قسم " ب " عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.

 

 

ألبوم صور الكلية (2)

  • images1.jpg
  • images2.jpg
  • images3.jpg
  • images8.jpg
  • images9.jpg
  • images12.jpg
  • images13.jpg
  • images16.jpg
  • images17.jpg
  • Untitled.jpg

هندسة الطرائق

الهندسة الميكانيكية

الهندسة المدنية والري

الهندسة الكهربائية