facebook

 

اساتذة خلية علوم المهندس 2024/2023

 

LISTE NOMINATIVE DES ENSEIGNANTS

SEMESTRE 1

 

Enseignant Grade Module Mail
1 ZIBAR Said MAA Analysis 1 عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.
2 BENADDI Hadda MCA Algebra1 عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.
3 SAIDANE Hadda MAA Probability & Statistics عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.
4 BOUZIANE Mebarka Pr Chemistry Elements عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.
5 BENTOUILA Amar Pr Mechanics elements عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.
6 ABIMOULOUD Adel MCA Computer architecture and applications عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.
7 ABIMOULOUD Youcef MCB Morals and ethics عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.
8 ITARIEN Soumia DOCT English Language عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.

 

 

 

 LISTE NOMINATIVE DES ENSEIGNANTS

SEMESTRE 3

 

Enseignant Grade Module Mail
1 ZIBAR Said MAA Analysis 3 عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.
2 KEMERCHOU Imad MCA Numerical analysis 1 عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.
3 ABISMAIL Smail MCB Waves and vibrations عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.
4 ZERROUKI Moussa MCA Fluid mecanics عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.
5 BENNANA Yasmine MCB Rational mecanics عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.
6 BERGUOUG Saadia DOCT Informatic 3 (Matlab) عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.
7 BENZERARI Salma MCB Computer Assisted Drauwing عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.
8 ITARIEN Soumia DOCT Technical English عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.

ألبوم صور الكلية (2)

  • images1.jpg
  • images2.jpg
  • images3.jpg
  • images8.jpg
  • images9.jpg
  • images12.jpg
  • images13.jpg
  • images16.jpg
  • images17.jpg
  • Untitled.jpg

هندسة الطرائق

الهندسة الميكانيكية

الهندسة المدنية والري

الهندسة الكهربائية